إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

وفاة الفنان الكوميدي بشير بن محمد بعد صراع طويل مع المرض

بشير بن محمد الممثل الفكاهي بشير بن محمد وفاة الممثيل الجزائري عمي بشير ماركة elkhabar جريدة الخبر جريدة الشروق جريدة النهار جريدة البلاد جريدة الهداف جريدة الخبر جريدة الشعب الشروق أونلاين جريدة الهداف الدولي الجزائرية اليوم جريدة الهداف الدولي PDF تحميل جريدة الهداف لنهار اليوم تحميل جريدة الهداف الدولي لهذا اليوم pdf جريدة الهداف الدولي الجزائرية اليوم PDF الهداف TV أخبار المنتخب الوطني الجزائري جريدة الهدّاف ليوم ‎الهداف الدولي Facebook جريدة البلاد PDF جريدة البلاد الجزائرية لنهار اليوم pdf جريدة البلاد النسخة الورقية pdf قناة البلاد اليوم البلاد مباشر جريدة الخبر الجزائرية جريدة الشروق الجزائرية جريدة النهار الجزائرية رحاب الجزائر


انتقل إلى رحمة الله صباح، هذا الإثنين، الممثل الفكاهي بشير بن محمد، المعروف باسم "عمي بشير ماركة" بمنزله العائلي بحي فيلالي بقسنطينة، عن عمر ناهز 85 سنة إثر مرض عضال حسب ما علم من مديرية الثقافة.
وقد شارك الفنان الراحل في عدة أعمال فكاهية على غرار "أعصاب و أوتار" و "ناس ملاح سيتي" و"يا عامر يا ناسي" و فيلمي "كحلة و بيضة" و "ريح تور" وغيرها حيث جمع في الأدوار التي أداها بين الأب التقليدي والجار العصبي والمناصر المرح.
ويعرف عن الفقيد روحه المرحة و الابتسامة التي لا تفارق محياه. وسيوارى جثمان الفقيد بعد ظهر اليوم الإثنين بالمقبرة المركزية.



Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.