إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

ميسي يؤكد لمدرب برشلونة الجديد رغبته في الرحيل.. والكشف عن وجهته المقبلة

صحيفة سبورت نادي برشلونة رحيل ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني برشلونة نجم سان جرمان البرازيلي نيمار رحاب الجزائر اخبار الجزائر



صحيفة "سبورت" الكاتالونية المقربة من نادي برشلونة تكشف عن تطورات مثيرة  وهي رحيل ليونيل ميسي من عدمه. وقالت إن النجم الأرجنتيني وقائد الفريق، قطع إجازته بعد تعيين المدرب الجديد للفريق، الهولندي رونالد كومان، واجتمع به من أجل مناقشة مستقبل اللاعب مع النادي.

وقالت إن ميسي وجه صدمة للمدرب ولكل أعضاء النادي حين قال لكومان إنه لا يرى "مستقبله المقبل في برشلونة"، مبقيا الباب مفتوحا على أي شيء، حيث لم يحسم بشكل قاطع، وترك الأمور غامضة. وقالت الصحيفة إن إدارة النادي متخوفة أكثر من أي وقت مضى من أن الامر هذه المرة قد يتم حقيقة، خاصة بعد الهزيمة التاريخية التي تلقاها الفريق بنتيجة 8-2.


في المقابل كشفت الصحيفة نفسها أن وكيل أعمال نجم سان جرمان، واللاعب السابق للفريق، البرازيلي نيمار، اشار إلى أن المفاجأة المدوية هي أن ليونيل ميسي قد يرحل إلى سان جرمان ويلتحق بنيمار، خاصة في ظل النجاحات الكبيرة التي حققها الفريق أخيرا، واقترابه كثيرا من تحقيق لقب أبطال أوروبا، حيث يواجه بايرن ميونيخ الأحد في النهائي بمدينة لشبونة البرتغالية.

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.