إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

دولتان إسلاميتان تدينان بشدة نشر رسوم مسيئة للنبي محمد في فرنسا

دولتان إسلاميتان تدينان بشدة نشر رسوم مسيئة للنبي محمد في فرنسا اهانة رسول الله رسوم كاريكاتورية مسيئة لنبي الرسام السويسري الذي رسم الرسول الرسام الدنماركي الدنماركي الذي استهزأ بالرسول شارلي إيبدو الرسوم المسيئة للرسول الصورة المسيئة للرسول في تركيا صحيفة يولاندس بوستن الصور التي رسمت للرسول فرانز فوتشسيل جريدة فرنسية مشاعر ملياري مسلم شارلي إبدو ابدو تعيد استفزاز لمشاعر شارلي إيبدو لمشاعر المسلمين charlie hebdo صحيفة يولاندس بوستن الرسول الدنمارك النبي صلى النبى محمد الدنماركية الإسلام الإساءة مظاهرات للنبي محمد

أدانت دولتان إسلاميتان، اليوم الأربعاء، إعادة نشر صحيفة فرنسية، رسوم كاريكاتورية مسيئة لنبي الإسلام بالتزامن مع محاكمة متهمين بالتطور في اعتداءات إرهابية على العاملين بها.


وبحسب وكالة "الأناضول"، قالت وزارة الخارجية التركية في بيان مقتضب، إنها تدين بشدة قرار صحيفة "شارلي إيبدو" الفرنسية، بإعادة نشر الرسوم المسيئة للنبي "محمد".

فيما كتب وزارة الخارجية الباكستانية على "تويتر": "تدين باكستان بأشد العبارات قرار مجلة شارلي إيبدو الفرنسية بإعادة نشر رسوم كاريكاتورية مسيئة للغاية للنبي الكريم محمد (عليه الصلاة والسلام)".




وأضافت: "مثل هذا العمل المتعمد لإهانة مشاعر ملياري مسلم لا يمكن تبريره على أنه ممارسة لحرية الصحافة أو حرية التعبير. مثل هذه الأعمال تقوض التطلعات العالمية للتعايش السلمي وكذلك الوئام الاجتماعي بين الأديان".

فيما علق الرئيس الفرنسي بالقول: "لدينا حرية تعبير وحرية عقيدة. لدينا حريات في فرنسا لكن علينا أيضًا إظهار الاحترام والكياسة، علينا ألا ننجر لحوار الكراهية".

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.